جدول التوقيت

بوابة الطالب

رزنامة الإمتحانات

المداولات

♦️أعضاء مشروع ديجيتاك DIGITAQيطلقون كتابًا جديدًا 
 
في خطوة تعكس الجهد الجماعي والابتكارلدى فريق عمل جامعة قاصدي مرباح بمشروع  ديجيتاك ، أعلن أعضاء المشروع عن إصدار كتابهم الجديد، الذي يمثل نتيجة العمل المستمر والإبداع الفريد لفريق متنوع من الأفراد الأكفاء و على راسهم الاستاذ مراد بلحاج الذي كان له الفضل الكبير  في بعث المشروع بجامعة ورقلة خلال فترة تراسه للفريق . 
✨️تحت عنوان Algorithmique et structures de données2، يتناول الكتاب مجموعة  من المحاضرات و التمارين مع الحلول ،اذ يعكس هذا الإنجاز روح التعاون والشغف الذي يجمع أعضاء المشروع، الذين عملوا بلا كلل لتحقيق هذا الهدف.حيث أسهم  كل عضو من أعضاء الفريق بخبرته الفريدة، مما أضفى على الكتاب طابعًا شاملًا واحترافيًا.
يتطلع فريق ديجيتاك إلى أن يكون هذا الكتاب مصدر إلهام للطلاب والمهنيين في مجال التكنولوجيا، حيث يوفر لهم رؤى واستراتيجيات عملية للتكيف مع التغيرات السريعة في العالم الرقمي
✨️إن إصدار هذا الكتاب هو مجرد بداية لمشاريع أكبر وأهم، ويعكس التزام أعضاء مشروع ديجيتاك من اساتذة جامعة ورقلة  بالابتكار والتطوير المستدام. نتمنى لهم مزيدًا من النجاح والتفوق، ونتطلع إلى إبداعاتهم المستقبلية التي ستحدث فارقًا في عالم التكنولوجيا .

تكريم خاص باساتذة كلية التكنولوجيات الحديثة وبعائلة الفقيد بن الضب محسن في حفل الافتتاح لهذا الموسم